شخص ما || يدين الأحتجاز غير المبرر ويطالب بالغزو الفوري لكل الحصون

كريم فريد

قررت أن أرسل إليها خطاب شديد اللهجة أشجب فيه وادين واستنكر احتجازها غير المبرر ودون وجة حق لقلبها ..

أدنت خوفها .. اتخافي من الحب ؟؟ أم عذابه !! .. ألم يحدثك أسلافك عن حلاوة عذاب الحب ؟؟ ألم يخبروكي أن مره حلو وقسوته راحة ؟؟ أسأليهم .. دعيهم وافسحي لهم المجال ليخبروكي من قصص الحب ما يشعرك بالظمأ .. عسي أن تشتاقي لي فتهرولي إلي لأروي قلبك العطشان فاشبعة ..

وجهرت بأستنكاري لصمتها .. أتصمتي علي نار موقدة !! .. اتظني أنها ستخمد وحدها !! بيدي أن أطفأها وبيدي أن امنحها وقودها .. اني أحبك وأعترف .. دعي نار قلبك تأجج وتشتعل .. دعيها تخرج من حلقك .. أصرخي واطلبي نجدتي .. قولي أحبك وألجأي إلي فاطفئ نارك وازرع الطمأنينة في قلبك .. وحدي أنا بيدي قلبك .. وحدي أنا بيدي أنا أطفأ نارك .. وحدي أنا .. أحبك.

نعم .. أنا أصرح الآن بما تحتجزة ضلوعي .. أحبك يا رفيقة الدرب .. أحبك يا حنونة علي القلب .. أحبك يا وليدة الحلم …

لا تصدقيهم .. دعيهم يدعون علي ما يدعون وان ادعوا كذبيهم .. فأنت أمي وأبي .. إنتي وليدة حلمي .. ولدت من رحم أفكاري وفطمتي علي الحلو من كلامي وتغذيتي علي مشاعر خلقتها أحلامي .. صدقي نفسك .. وأصدقي قلبك .. أفسحي له المجال ليبوح .. دعيه يصول ويجول .. أصدري الأمر للفارس .. فارسك قلبك دونة يكون الخضوع .. دعيه يغزو ضلوعي ويأخذني أسير .. فما أروع الأسر في حضن حنون .. أفرجي عنه الآن … أفرجي عنه ودعيه يبوح .. أفرجي عنه ودعيني أكون .. فبه أكون أو لا أكون.

